Welcome to Serco Middle East. You can view this website in Arabic or English, please select below.

سيركو الشرق الأوسط تعلن عن تعيين مديراً جديداً للموارد البشرية

Published: 29 Mar 2020

29 مارس 2020، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت سيركو الشرق الأوسط، الشركة العالمية للخدمات العامة والمتخصصة في تقديم الخدمات العامة الأساسية عن تعيين هنا أبو خارمه مديراً جديداً  للموارد البشرية، وذلك عقب عملية تعيين داخلية وخارجية شاملة.

وتحظى هنا بخبرة إقليمية متنوعة تزيد عن 16 عاماً في مجال الموارد البشرية، وقد جاء توليها هذا المنصب بعد عملها لمدة عام كشريك إقليمي لإدارة الموارد البشرية في سيركو الشرق الأوسط، قادت خلالها فرق الموارد البشرية في كل من الإمارات والسعودية والعراق، وأثبتت جدارة أدائها المتميز وفهمها العميق لرؤية وثقافة الشركة.

وخلال تلك الفترة، ركزت هنا وفريقها على وضع الأسس للأمتثال والحوكمة في الشركة، بالإضافة إلى إطلاق حملات خاصة لاستقطاب المواهب والخبرات التي تناسب مختلف الأقسام التي تندرج تحت الشركة عالمياً. كما كرست هنا مجهوداً في ترسيخ العلاقات مع العملاء وأصحاب المصالح الخارجيين والمسؤولين الحكوميين لتسهيل وتمكين عمليات نمو شركة سيركو وتعزيز التزامها بتعيين الكوادر الوطنية.

وفي ظل منصبها الجديد، ستتولى هنا مسؤولية وقيادة أجندة التوطين في سيركو الشرق الأوسط، والتي تعد أحد أبرز الركائز في استراتيجية الشركة. كما ستركز على تنويع وشمولية الجهود لتطوير القدرات والقيادات في الشركة إقليمياً.

وفي السياق، قالت هنا عن توليها المنصب الجديد قائلة: " إن أهم ما يميز سيركو هو أن تركيزها الأساسي ينصب على الأفراد والقيم، وإبداء الأولوية للثقافة دائماً. عندما بدأت مسيرتي المهنية مع الشركة وجدت أن هذا القطاع يتميز بسرعته وديناميكيته، وتمكنت من الاستفادة من خبراتي السابقة على المستوى الإقليمي لدعم نشاط الشركة لتحقيق أهدافها. ففي سيركو الموظفين هم أصولنا الرئيسية، ووضع نظام شامل يضمن رعايتهم وتطويرهم هو ما يمكننا من الاستمرار في النمو والابتكار. يسعدني أن أتولى منصبي الجديد كمديرة للموارد البشرية وأن أحظى بفرصة لقيادة دور ريادي لتحقيق تغيير إيجابي".

من جانبه قال فيل مالم، الرئيس التنفيذي لشركة سيركو الشرق الأوسط: " هنا إضافة قيمة إلى فريق الشركة، وذلك بفضل شغفها لخلق الثقافة الصحيحة من خلال الامتثال للقيم القائمة على الثقة والفخر والانتماء والابتكار، ووضع الاستراتيجيات التي تضمن تطوير الأفراد. أود أن أهنئ هنا على توليها المنصب الجديد  باستحقاق؛ فهذا دليل على طموحها وقدراتها القيادية ومواقفها التي تضع مصلحة الأفراد أولاً، ونتطلع إلى دعمها لمواصلة دفع التميز عبر مختلف الأقسام في الشركة".

وستكون هنا تحت الإدارة المباشرة للمدير التنفيذي لسيركو الشرق الأوسط فيل مالم، وستلعب دوراً محورياً ضمن فريق الإدارة التنفيذية في الشركة. يذكر أن مديرة الموارد البشرية السابقة هي ريبكا جيفيز قد تولت منصب مدير زميل الخبرة  لمجموعة سيركو في المملكة المتحدة.

وتأتي الترقيات لكل من هنا وريبيكا ضمن مبادرات سيركو لتشجيع التطور الداخلي وتعزبز النمو المهني لموظفيها.