Welcome to Serco Middle East. You can view this website in Arabic or English, please select below.

سيركو تفوز بجائزة برنامج تنمية المهارات في حفل جوائز المشروع الكبير

Published: 27 Jan 2021

حصلت شركة سيركو على جائزة برنامج تنمية المهارات في حفل توزيع جوائز المشروع الكبير لعام 2020، حيث تحتفي جائزة المشروع الكبير بتميّز الشركات الرائدة في المنطقة، ومُنحت هذه الجائزة تقديرًا لاستثمار شركة سيركو في الكفاءات المحلية ونجاحها في إطلاق برنامج الدراسات العليا للخريجين الجدد. واصلت شركة سيركو إطلاق البرنامج على الرغم من التأثير الذي خلفته جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19) على السوق، حيث أبرزت قيمها الأساسية والتزامها المستمر تجاه التوطين.

صرّح "فيل مالم"، الرئيس التنفيذي لشركة سيركو الشرق الأوسط بمناسبة الحصول على الجائزة:

"أنا في غاية الفخر بما تبذله شركة سيركو من جهود مستمرة لاكتشاف الكفاءات المحلية وتنميتها وتطويرها داخل البلدان التي نعمل بها، علمًا بأن برنامج الدراسات العليا للخريجين الجدد لا يمثل سوى ركيزة واحدة من هذا النهج. وإنه ليحدونا الفخر لحصولنا على جائزة برنامج تنمية المهارات في حفل جوائز المشاريع الكبرى لعام 2020."

يستهدف برنامج الدراسات العليا كلاً من المرشحين المحليين والوافدين من خريجي الجامعات المقيمين في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. ومن منطلق تبني ثقافة "الأولوية للأفراد"، بحثت شركة سيركو عن مرشحين لديهم شغف لدعم الحكومات الإقليمية والالتزام بإحداث فارق في حياة المواطنين في المنطقة. ومن بين 4,000 طلب تم تلقيها خلال أسبوعين فقط، وقع الاختيار على أربعة مرشحين بدأوا مسيرتهم المهنية في شركة سيركو الشرق الأوسط في سبتمبر 2020.

وذكرت هنا أبو خارمه، مديرة الموارد البشرية في شركة سيركو الشرق الأوسط:

"يحظى برنامج الدراسات العليا للخريجين الجدد بمكانة خاصة في نفسي؛ وذلك لقناعتي الراسخة بتوظيف نهج الشركة لإتاحة الفرص التي يمكن أن تساعد في انطلاق المسيرة المهنية للجيل القادم، كما يشرفني أن أكون جزءًا من الفريق الذي تم تكريمه والحاصل على جائزة برنامج تنمية المهارات".