Welcome to Serco Middle East. You can view this website in Arabic or English, please select below.

سيركو الشرق الأوسط تعيّن مديرةً إقليميةً جديدةً لفريقها في المملكة العربية السعودية

Published: 8 Dec 2020

أعلنت سيركو الشرق الأوسط، الشركة العالمية الرائدة للخدمات العامة، عن تعيين منى الثقفي في منصب المدير الإقليمي للشركة في المملكة العربية السعودية للمساهمة في تعزيز نمو الشركة في المملكة والمنطقة.

 

وستشرف منى الثقفي من هذا المنصب على إدارة عمليات الشركة الأساسية المتمثلة في إدارة البيانات والأصول والقوى العاملة، والمساعدة في دفع عجلة نمو أعمال الشركة في عام 2021 داخل المملكة العربية السعودية. كما ستؤدي منى دوراً محورياً في ترسيخ قسم خدمات المواطن وتنميته في المملكة في إطار دعم رؤية السعودية 2030، مع الالتزام التام بالتميز في مجال الخدمات وتقديم أفضل تجربة ممكنة للعملاء من خلال قسم إكسبيرينس لاب في الشركة.

 

وتمتد مسيرة الثقفي المهنية لأكثر من 20 عاماً في المملكة مما أكسبها خبرة واسعة في العمل على الصعيد المحلي؛ إذ شغلت قبل عملها مع سيركو منصباً لدى وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في الرياض، حيث نجحت في قيادة التخطيط لاستراتيجية الحكومة الذكية إلى جانب تخطيط برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية (يسّر) وتنفيذه تماشياً مع رؤية المملكة 2030، كما كانت مسؤولة عن الإشراف على المبادرات الاستراتيجية بأعلى مستوياتها لضمان انسجامها مع توجهات رؤية المملكة 2030.

 

وتعليقاً على تعيينها بهذا المنصب، قالت منى الثقفي، المديرة الإقليمية في المملكة العربية السعودية لدى سيركو الشرق الأوسط: "تؤكد سيركو على التزامها الراسخ بدعم رؤية المملكة 2030، وتعمل بالشراكة مع الحكومة على تحقيق طموحاتها الكبيرة مع مواصلة تركيزها على استراتيجية التوطين. ونسعى من خلال شراكتنا الوثيقة مع الوزارات الرئيسية إلى وضع السياسات وبرامج الأعمال وتقديم الاستشارات بخصوص البرامج والمشروعات التجارية. وأنا متحمسة لقيادة مجموعة من أفضل الفرق والمواهب المحلية في المنطقة، والمساهمة في رسم خطوات عملية التحول لمختلف القطاعات. كما أتطلع لتعزيز ودعم نمو أعمال الشركة التي ستقدم خدماتها الأساسية في المملكة العربية السعودية خلال عام 2021، وهو ما سيحدث تغييراً إيجابياً بارزاً في المنطقة".

 

ومن جانبه، علّق فيل مالم، الرئيس التنفيذي لشركة سيركو الشرق الأوسط، على هذا التعيين الجديد بقوله: "يسرنا انضمام منى الثقفي إلى فريق سيركو لقيادة عملياتنا في المملكة، كونها مديرة سعودية تحمل خبرةً وشغفاً واسعين في مجال الخدمات الحكومية، إذ تتمتع بمسيرة مهنية حافلة بالإنجازات على الصعيد المحلي في مجال دعم الحكومات والشركات والوزارات الرئيسية، وستواصل مسيرتها المهنية المتميزة مع سيركو بالاستفادة من خبراتنا العالمية العريقة. ونحن نتطلع إلى الترحيب بمنى ودعمها في هذه المرحلة الجديدة من مسيرتها المهنية في المملكة العربية السعودية".

 

وستعمل منى الثقفي بصفتها عضواً أساسياً في الفريق التنفيذي للشركة تحت إشراف فيل مالم، الرئيس التنفيذي لشركة سيركو الشرق الأوسط