Welcome to Serco Middle East. You can view this website in Arabic or English, please select below.

سيركو الشرق الأوسط تعزز وحدة الخدمات الحكومية لديها بتعيين مديرتين جديدتين

Published: 29 Nov 2020

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 26 نوفمبر 2020: أعلنت سيركو الشرق الأوسط، الشركة العالمية للخدمات العامة، عن تعيين كيرستن أونيل مديرةً لقسم خدمات المواطن؛ ونور صباغ مديرة لقسم حلول الخدمات الحكومية، حيث ستساهمان في دعم وتعزيز أعمال وحدة الخدمات الحكومية التابعة لقطاع خدمات المواطن، القطاع الرئيسي في شركة سيركو الشرق الأوسط، في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وانطلاقاً من منصبها كمديرة لقسم خدمات المواطن لدى سيركو الشرق الأوسط، ستقود كيرستن عملية توسيع مجموعة الخدمات الحكومية التي تقدمها الشركة، والمعنية بدعم الرؤية الوطنية للحكومات الإقليمية من خلال تقديم خدمات مُحسّنة للمواطنين، والتي تشمل إدارة القضايا المعقدة وخبرات التوظيف وتقديم المشورة للعملاء من الجهات الحكومية حول عمليات التشغيل والصيانة التحويلية. ولتقديم مزيد من الدعم، ستنضم نور إلى فريق النمو بصفتها مديرة قسم حلول الخدمات الحكومية، حيث ستؤدي دوراً محورياً في نمو القطاع في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

انضمت كيرستن إلى سيركو الشرق الأوسط قادمة من شركة أبوظبي للمطارات، حيث شغلت منصب رئيسة قسم تجربة المسافرين وخدمة العملاء والعمليات والخطط التشغيلية لاختبارات الجاهزية التشغيلية ونقل الحركة الجوية، حيث كانت مسؤولة عن تصميم وتطبيق الاستراتيجية المستقبلية لتجربة المسافرين، واختبار محفظة المنتجات ومتطلبات الجاهزية التشغيلية في كافة نقاط التواصل الرئيسية مع الركاب ضمن مطار أبوظبي الدولي.

وفي تعليقها على الموضوع، قالت كيرستن أونيل، مديرة خدمات المواطن لدى سيركو الشرق الأوسط: "تلتزم سيركو بدعم الحكومات الإقليمية في تقديم أفضل الخدمات الحكومية للمواطنين، لذا يُعدّ هذا التوقيت بالنسبة لي مثالياً للانضمام إلى الفريق، الذي انطلق في مسيرته لتنمية هذا القطاع على امتداد الشرق الأوسط، مع تركيز خاص على الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. وأتطلع قدماً إلى فرصة طرح استراتيجيات ومحافظ جديدة، وتقديم تجارب مُحسّنة لكافة مواطني المنطقة".

أما نور فقد عملت، قبل انضمامها إلى سيركو الشرق الأوسط، في مكتب رئاسة مجلس الوزراء الإماراتي كأحد أعضاء الفريق المسؤول عن تشغيل المسرّعات الحكومية، حيث أبدعت في تطبيق خبراتها الفعالة لتصميم وتنفيذ برامج مبتكرة ساهمت بحصول تحوّلات كبيرة في مختلف أرجاء الإمارات وعلى صعيد الحكومات في شتى أنحاء العالم.

ومن جانبها، علّقت نور صباغ، مديرة الخدمات الحكومية لدى سيركو الشرق الأوسط، على تعيينها بهذا المنصب بقولها: "أفخر بانضمامي إلى سيركو الشرق الأوسط في هذا الوقت الذي يتيح لنا فرصة تنمية الشركة وتعزيز أعمال وحدة الخدمات الحكومية. ونمتلك حالياً الكثير من الأفكار الجديدة عن كيفية ترسيخ هذا القطاع وتوفير خدمات وخبرات ونصائح جديدة لعملائنا من الجهات الحكومية بهدف تعزيز النتائج المستدامة بتكلفة معقولة، مع الالتزام بالتوطين كونه أحد أهم الأولويات".

وتعليقاً على التعيينات الجديدة، قال فيل ماليم، الرئيس التنفيذي لشركة سيركو الشرق الأوسط: "يكمن مستقبل الخدمات الحكومية في التعهيد، لذا يساهم تولي نور وكيرستن قيادة وحدة الخدمات الحكومية في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية في ترسيخ مكانتنا خلال سعينا لتعزيز وتنمية هذه الوحدة خصوصاً والشركة عموماً. وتمتاز كلتا الموظفتين بخبرات غنية في هذا المجال، لذا نثق بأنهما ستتابعان المسيرة المهنية المميزة مع سيركو، وستساهمان في تحقيق تغيير إيجابي لصالح الشركة. ونتطلع إلى الترحيب بنور وكيرستن في الفريق ودعمهما في هذه المرحلة الجديدة من حياتهما المهنية".